لتلقي ابرز الاخبار على الساحة اللبنانية اشترك في خدمة الاخبار عبر تطبيق whatsapp اضغط هنا  وارسل رسالة اشتراك

سياسة الخصوصية

المحتوى:

محتوى الموقع (المعلومات والأخبار والخدمات) للأغراض التجارية والإعلانية والتسويقية فقط. كما يوفر الموقع جميع الخدمات والاخبار للعملاء في جميع المناطق الجغرافية.

تحرير المحتوى:

يجوز لشركة هنا لبنان تعديل محتوى الموقع (التصنيفات والمعلومات والخدمات) في أي وقت دون إشعار ، ويمكن إجراء تغييرات على شروط وأحكام الاستخدام في أي وقت دون إشعار مسبق للمستخدمين.

ضمانات:

إن استخدامك للموقع يكون على مسؤوليتك الخاصة ووفقًا لتقديرك الخاص ، وفي نفس الوقت لا نضمن دقة وأداء ووظائف أي برنامج تابع لجهة خارجية قد يتم استخدامه فيما يتعلق بهذا الموقع. لذلك ، أنت وحدك المسؤول عن توفير الحماية الكافية والنسخ الاحتياطي للبيانات أو الأجهزة المناسبة واتخاذ الاحتياطات المعقولة لفحص الفيروسات أو غيرها من المواد الضارة.

الحماية الشخصية:

لحماية معلوماتك الشخصية ، نتخذ الاحتياطات المعقولة ونتبع أفضل الممارسات لضمان عدم وضعها في غير محلها أو إساءة استخدامها أو الوصول إليها أو الكشف عنها أو تغييرها أو إتلافها

السن القانوني للبلوغ:

باستخدام هذا الموقع ، فإنك تقر بأنك وصلت على الأقل إلى سن البلوغ القانوني في مكان إقامتك.
نحن في هنا لبنان لا نشارك أو ننشر أو نبيع أو نؤجر أو نعطي الإذن بالوصول إلى البيانات الخاصة بعملائنا في فئاتهم المختلفة من الموردين والعملاء والزوار وغيرهم إلى أي شركة أو لأي أغراض تسويقية.

error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock