اخبار لبنانيةاخر الاخبار

في وضح النهار.. تسلّلا الى منزل طبيب واستوليا على خزنة الألماس

للانضمام الينا عبر الواتس اب كي تصلكم اخر الاخبار اضغط هنا

بأقل من ساعتين فقط، نجح لصّان في سرقة خزنة أحد الأطباء في منطقة بيت مري والتي تحتوي على مجوهرات بآلاف الدولار. السرقة التي وقعت في وضح النهار، تذرّع السارقان قبل تنفيذها بأنهما يريدان إجراء أعمال الصيانة في مطبخ المدعي ولم يترددا في سرقة جهاز تسجيل الكاميرات المعدّة للمراقبة.

وكان الطبيب “ج.ك” حضر الى فصيلة برمانا وأدلى أنه حوالي الساعة العاشرة والنصف صباحاً، حضر شخصان مجهولان الى منزله الكائن في بيت نمري وقرعا على الأنترفون، فردت عليهما العاملة المنزلية فأوهماها أنّهما حضرا لتصليح نربيش المجلى بناء لطلبه (طلب الطبيب) ففتحت لهما الباب ومن ثم دخلا المنزل، فتظاهر

أحدهما بأنه يقوم بإصلاح المجلى في حين توجّه الآخر الى مكان وجود الخزنة في غرفة النوم، فأقدم على سرقتها وبداخلها مجوهرات كناية عن ثلاثة طواقم ألماس وطقمي ذهب وأربعة أساور ألماس وأربعة خواتم ذهب وثلاثة أجواز حلق ذهب وساعة يد نسائية مرصّعة بالألماس قيمتها حوالي خمسة عشر ألف دولار أميركي بالإضافة الى مستندات مختلفة كانت بداخل الخزنة.

لم يكتفِ السارقان بما استوليا عليه بل أقدما أيضاً على سرقة جهاز تسجيل جهاز تسجيل الكاميرات المعدّة للمراقبة خارج المنزل وعلى سرقة جهاز سكانر.

بعد دراسة آثار البصمات التي رُفعت من المكان من قبل مكتب التحقق من الهوية في قسم المباحث العلمية، ولدى عرض صور المشبوهين على المدعي، تعرّف على المدعى عليهما “رفعت.م” و”أسامة.س” بنسة 60% بالمئة، كونه قد شاهدهما صباحاً في يوم حصول السرقة أمام منزله بعد أن طرقا باب بيته وأوهماه بأنهما يريدان تركيب فيلتر للخزان على السطح فرفض طلبهما لإشتباهه بتصرفاتهما، ومن ثمّ غاب لفترة ساعتين فعادا الى بيته بعد خروجه وزوجته لتحصل السرقة.

وقد صدرت مذكرة توقيف وجاهيتين بحق المدعى عليهما عن قاضي التحقيق في جبل لبنان واحيلا غيابياً للمحاكمة أمام محكمة الجنايات.

 

[/spu]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock