اخبار لبنانيةاخر الاخبار

الإبن سر أبيه.. وشريكه في النصب!

 

للانضمام الينا عبر الواتس اب كي تصلكم اخر الاخبار اضغط هنا

كشف النقاب اليوم عن عملية تزوير وكالة بيع عقار بطلاها أب وابنه، تبين انهما كانا يحاولان الاستيلاء على قطعة ارض تعود لأحد المواطنين بعد وفاته وكانا بصدد تسجيلها بوثائق مزورة، الا ان امرهما اكتشف نتيجة رصد ومتابعة وتحريات قام بها مكتب صيدا الاقليمي في مديرية أمن الدولة.

في العام 2009 أوكل المواطن “ج . ف.” الى المدعو “ج. س.” الذي تعاطى الشأن العقاري مهمة بيع ارضه البالغ مساحتها 830 مترا مربعا في منطقة بكاسين في قضاء جزين، وذلك بناء على وكالة تمتد صلاحيتها لخمس سنوات.. وبعد انقضاء السنوات الخمس ووفاة صاحب الأرض، عمد ” ج. س. ” بمعاونة ابنه ” ش. س.” – وكلاهما من

اعلانات

 

احدى بلدات قضاء جزين – الى تزوير الوكالة لتصبح غير قابلة للعزل وتزوير صورة عن السند وليتمكن من بيعه العقار والاستفادة منه.

وبعد توافر معلومات لدى المكتب الاقليمي لأمن الدولة في صيدا عن عملية التزوير، بدأ المكتب بعملية رصد ومتابعة وتقصي عن المشتبه به ” ج. س.” ، الذي تم الايقاع به مع ابنه” ش.س.” عند تقدمهما لدى امانة السجل العقاري في صيدا بطلب تسجيل العقار -المباع زورا – عندما لوحظ ان ثمة امراً غير طبيعي في لون وثيقة الوكالة والسند المرفقين بالطلب ، ولدى التحقق من الأمر تبين ان الوكالة والسند مزورين. فتم توقيف الأب وابنه.

ولاحقا صدر بيان عن المديرية العامة لأمن الدولة اشار الى انه” بعد توفر معلومات لديها عن قيام أشخاص بمحاولة بيع عقار وتسجيله في دائرة الشؤون العقارية في سراي صيدا، يعود لشخص متوفي من بلدة بكاسين، عبر مستندات وأوراق مزورة، قامت دورية تابعة لها بتوقيف اللبنانيين (ج.س) و(ش.س) بجرم تزوير واستعمال مزور، حيث اعترف الأول خلال التحقيق أنه هو من قام بعملية التزوير.أودع الموقوفان جانب النيابة العامة الإستئنافية في الجنوب بناءً لإشارتها.

وعلم “موقع المستقبل” انه بنتيجة التحقيقات تبين ان الموقوف ” ج.س.” مطلوب بموجب مذكرة توقيف غيابية صادرة عن قاضي التحقيق في الجنوب بجرم احتيال وفي قضية تحرير شيك بلا رصيد.

 

[/spu]

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock