اخبار لبنانيةاخر الاخبار

استقبالات اللواء عثمان


استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان مساء اليوم 29/01/2019 في مكتبه بثكنة المقر العام، منسق عام جبل لبنان في تيار المستقبل الأستاذ وليد سرحال على رأس وفد ضم أعضاء المنسقية، في زيارةٍ أثنوا في خلالها على جهود مؤسسة قوى الأمن الداخلي المبذولة في سبيل حفظ الأمن وترسيخ الاستقرار في البلاد.


استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان ظهر اليوم 29/1/2019 في مكتبه بثكنة المقر العام، رئيس اتحاد كابلات لبنان السيد رباح التقي على رأس وفد من الاتحاد، في زيارة جرى في خلالها بحث قضايا تخص القطاع.


استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان ظهر اليوم 29/1/2019 في مكتبه بثكنة المقر العام، سفير أوكرانيا في لبنان السيد IHOR OSTASH يرافقه ممثل شركة لصناعة الأسلحة ( STI) السيد ياسر الخطيب والأستاذ زياد الأمين، في زيارة جرى في خلالها بحث سبل تطوير التعاون بين لبنان وأوكرانيا. ووجه الأستاذ الخطيب دعوة للواء عثمان لزيارة أوكرانيا.


استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في مكتبه بثكنة المقر العام قبل ظهر اليوم 29/01/2019، النائب اسطفان الدويهي، في زيارةٍ جرى في خلالها عرض للأوضاع العامة في البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock