اخبار لبنانيةاخر الاخبار

العلم اللبناني على مساحة الوطن…اطلاق اطول علم في العالم في المنية


قامت جمعية كشافة الجراح- فوج المنية، تحت شعار “علم على مساحة الوطن”، حملة إطلاق أطول علم دولة في العالم، في حضور ممثل عن قائد الجيش، رؤساء البلديات، واتحاد بلديات المنية، مديري المدارس المشاركة بكل هيئاتها الادارية، وفاعليات المنطقة وفرق كشفية وحشد من الأهالي.
في تمام الساعة التاسعة صباحا، وعند اوتوستراد المنية حيث مركز ثكنة عرمان، بدأت الحملة بمشاركة طلاب من مختلف المدارس والمجمعات التربوية في المنطقة: مجمع العبير التربوي، مجمع الأرز، مدرسة كولاج 3G ثانوية كولاج ناسيونال وثانويتي المنية الاسلامية والليسية جنرال.
وكان كلمة لرئيس بلدية المنية ظافر زريقة الذي نوه “بأهمية الاستقلال ودور الجيش اللبناني في تأمين الأمن والاستقرار والطمأنينة وبحماية الوطن من العابثين بأمنه موفرين الأمان والراحة لكل افراد وشرائح المجتمع اللبناني”.

كما نوه بالمبادرة التي اطلقتها جمعية كشافة الجراح والمؤسسات التربوية المشاركة، وتمنى “المزيد من هذه النشاطات التي تكون فيها الهيئات الطالبية والكشفية مشاركة في تثقيف الأجيال والاهتمام بوعيهم لجهة أهمية الاستقلال وكيفية الحفاظ على الوطن ومؤسساته واحترام قوانينه ودستوره”.

وتم عرض العلم الضخم على إيقاع الموسيقى الوطنية بعزف الفرق الكشفية المشاركة والنشيد الوطني والأغاني الوطنية والشعبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock