اخبار لبنانيةاخر الاخبار

وفد رؤساء البلديات انهى زيارته لايران بعد سلسلة لقاءات

 

انهى الوفد اللبناني الذي ضم العمل البلدي في “​حزب الله​” وعددا من رؤساء اتحادات وبلديات ​الجنوب​ و​البقاع الغربي​ زيارته للجمهورية الإسلامية الإيرانية بعدما أجرى سلسلة من اللقاءات ذات الطابع البلدي، بهدف الافادة من الخبرات المتقدمة، وأبرز اللقاءات كانت مع بلدية ​طهران​، وتخللها جولة على المراكز الاجتماعية والتأهيلية والاقتصادية ومعامل إنتاجية وغيرها، حيث اطلع على أساليب العمل فيها ومدى أهميتها.

كذلك زار الوفد البلدي اللبناني “مركز مرصد طهران” الذي يعد المركز الرئيسي والأول للرصد والمعلومات والإحصاءات في طهران، ويحتوي المرصد على جميع الاحتياجات الإدارية والمعلوماتية ومعالجتها بالطرق الإلكترونية البصرية والضوئية، ويحوي مركز الرصد على اكثر من 1500 خارطة تساعد على معرفة التفاصيل كافة التي تحتاجها البلدية.

كما زار الوفد مركز إدارة ​التحكم المروري​ في طهران، حيث كانت باستقبال الوفد رئيسة المركز التي استعرضت التقنيات الحديثة وطرق التواصل ومتابعة ما يجري في الطرقات والانفاق المرورية وكيفية أساليب تسهيل المرور، كذلك زار الوفد المركز الرئيسي لإدارة مواجهة الكوارث والأزمات، حيث اطلع الوفد من رؤساء المركز على طرق التعاطي والآليات المتبعة لمواجهة الأحداث الطارئة بأساليب مهنية سريعة.

وجال وفد البلديات اللبناني على عدد من الحدائق الرئيسية في طهران، وكان بإستقبالهم مدراء الحدائق الذين اطلعوا الزائرين على تطور الطرق الزراعية وطبيعة الاهتمام بها، وأهمية وجود أماكن خضراء تكون متنفسا لأهالي القرى والبلدات.

واختتم وفد رؤساء البلديات الذي تقدمه مدير العمل البلدي في “حزب الله” المنطقة الثانية حاتم حرب جولته للجمهورية الإسلامية بزيارة المرقد المقدس للامام علي الرضا في مشهد المقدسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock