اخبار لبنانيةاخر الاخبار

شعبة المعلومات أوقفت في خلدة وحي السلم سارقي سيارات يتعاطيان المخدرات

كشفت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ – شعبة العلااقات العامة أنّ “تاريخ 7 أيلول 2018 وفي محلة خلدة، أقدم مجهولان على متن دراجة آلية على سرقة جيب نوع “هوندا- CRV” لون شمباني، وفرّا إلى جهة مجهولة”، مشيرةً إلى أنّ “بتاريخ 14 أيلول 2018 أيضًا، وفي محلة ​المنصورية​ أمام أفران “MOULIN D’OR”، أقدم مجهولان يستقلّان دراجة آلية صغيرة الحجم على ​سرقة سيارة​ نوع “هوندا- “CRV لون جردوني، وفرّا الى جهة مجهولة”.

وأوضحت في بلاغ أنّ “على اثر ذلك، باشرت ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية، فتمكّنت بأقل من 48 ساعة من حصول السرقة الثانية، من تحديد هوية الفاعلين، وهما: “ع. ج.” وهو لبناني من مواليد عام 1992 و”س. س.” وهو لبناني من مواليد عام 1986، وهما من أصحاب السوابق بجرم سرقة السيارات وتعاطي ​المخدرات​ ومقاومة رجال السلطة”.

وبيّنت المديرية أنّ “بتاريخ 16 أيلول 2018 وبعد عمليات رصد ومراقبة دقيقة، أوقفت قوة خاصة من الشعبة الأول في محلة خلدة. وبالتحقيق معه، اعترف بتنفيذ العمليتين المذكورتين بالإشتراك مع الثاني، كما اعترف بتعاطي المخدرات”، لافتةً إلى أنّ “بتاريخ 18 أيلول 2018، أوقفت قوة أخرى من الشعبة الثاني في محلة ​حي السلم​ وضبطت بحوزته مبلغ 1300 دولار مزيفة. وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، وأنّه كان يقوم بنقل السيارات المسروقة إلى ​بريتال​ وبيعها لقاء مبلغ 1000 دولار للمدعو “م. ط.”، وكان يتقاسمها مع الموقوف الأول. كما اعترف بنقل “جيب تاهو” مسروق من ​دوحة عرمون​ الى بريتال، إضافة لتعاطيه المخدرات”.

وأفادت بأنّ “الموقوفين أودعا ​القضاء​ المختص بناءً على إشارته”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock