اخبار لبنانيةاعلانات

لاول مرة في صيدا ابنك بيدرس بالمدرسة و بيرجع عالبيت بدون كتب مع ادخال برنامج ال UCMAS + KIDS PROOF SAFETY على برنامجه التعليمي


لاول مرة في صيدا ابنك بيدر بالمدرسة و بيرجع عالبيت بدون كتب مع ادخال برنامج UCMASS + KIDS PROOF SAFETY

ما هو برنامج ال UCMAS ?
هو برنامج عالمي للحساب العقلي باستخدام العداد الصيني للأطفال من 5: 12 عام، يبدأ الأسلوب التعليمي بالتعرف على العداد وبالتدريب المتكرر على العمليات الحسابية باستخدام العداد و مع الوقت يكون شكل ونظام تكوين العداد مطبوعا في مخ الطفل . وبعد فترة وقبل نهاية البرنامج تسحب الأداة ( العداد ) ويستطيع الطفل إجراء العمليات الحسابية في ذهنه بدقة وبسرعة متناهية دون مساعدة أو آلة حاسبة، وذلك طبقا للصورة والشكل الذى كونه الطفل في المخ وبالتالي يتم استخدام وتدريب الجانب الأيمن من المخ .

KIDS PROOF SAFETY ؟
يتعرّض الطفل خلال نموّه إلى نوعين من الحوادث: مقصودة وغير مقصودة.
الحوادث المقصودة هي التي تحصل نتيجة التدخل المتعمّد للفرد لإلحاق الضرر بالطفل. أما الحوادث غير المقصودة، فهي التي تنجم عن فعل وحركة الطفل نفسه وهي حوادث يمكن تفاديها ولكنها غالبًا ما تحصل وللأسف، بسبب جهل أو إهمال المسؤول عن الطفل ورعايته. إن حوادث الأطفال غير المتعمدة تقع في المنزل، في الحضانة، في المدرسة، في أثناء اللهو والتنقل، فتسبب لهم الإصابات المتنوعة أو الموت.
في مدرسة اكاديمية صيدا نعلم و نوعي الطفل كيفية تفادي هذه الاضرار ان كانت مقصودة او غير مقصودة , و بحال حدوثها يتعلم الطفل كيفية التعامل معها .

للتواصل مع ادارة المدرسة :70237083

صفحتنا على الفيس بوك

اعلانات

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock