اخبار لبنانيةاخر الاخبار

شعبة المعلومات أوقفت شخصا أقدم على تنفيذ 3 عمليات سرقة بالأشرفية وضبية

 

للانضمام الينا عبر الواتس اب كي تصلكم اخر الاخبار اضغط هنا

كشفت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ – شعبة العلاقات العامة، أنّ “في تاريخ 9 أيار 2019، ادّعت إحدى المواطنات أنّ مجهولًا أقدم على كسر زجاج سيارتها نوع “دايهاتسو” المركونة في ​الأشرفية​، وسرق من داخلها حقيبتها الخاصة الّتي تحتوي على أوراقها الخاصة ومبلغ مالي”. ونوّهت إلى أنّ “بالتاريخ ذاته، ادّعت
مواطنة أُخرى أنّ مجهولًا أقدم على سرقة حقيبتها من داخل سيارتها نوع “هوندا CRV” المركونة أيضًا في الأشرفية بعد كسر زجاجها، وبداخلها أوراق خاصة ومبلغ مالي ومصاغ ذهبي”.
وبيّنت في بلاغ، أنّ “على الأثر، باشرت ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية للعمل على تحديد هوية الفاعل وتوقيفه، ونتيجة الإستقصاءات والتحريات المكثفة، توصّلت إلى معرفة كامل هويته، ويُدعى: “م. ح.” وهو سوري من مواليد عام 1984، وهو من اأحاب السوابق بجرائم: سرقة وتعاطي ​مخدرات​ وضرب وإيذاء والإخلال بالآداب العامة، وقد أخلي سبيله من السجن بتاريخ 4 نيسان 2019″.
وأوضحت المديرية أنّ “بتاريخ 13 أيار 2019 وفي محلة ​العدلية​، وبعد عملية رصد دقيقة أجرتها الشعبة، تمكّنت إحدى دورياتها من توقيف المشتبه به على متن دراجة آلية، تبيّن أنّها المستخدمة في عمليات السرقة، وجرى ضبطها”، لافتةً إلى أنّ “بالتحقيق معه، اعترف بتنفيذه عمليّتي السرقة من داخل السيارتَين المذكورتَين في الأشرفية، بالإضافة إلى ​عملية سرقة​ من داخل سيارة في ضبية”.
وذكرت أنّه “أُجري المقتضى القانوني بحقّه، وأودع مع الدراجة الآلية المضبوطة المرجع المختص، بناءً على إشارة ​القضاء​”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock