اخبار لبنانيةاخر الاخبار

شعبة المعلومات أوقفت مزور مستندات رسمية ببرج حمود مع اثنين من زبائنه

 

للانضمام الينا عبر الواتس اب كي تصلكم اخر الاخبار اضغط هنا

أعلنت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ – شعبة العلاقات العامة، أنّ “في إطار المتابعة اليوميّة الّتي تقوم بها قطعات ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي في تقصّي الجرائم على اختلاف أنواعها في
جميع الأراضي اللبنانية، وبعد أن توافرت معلومات لهذه الشعبة حول ضلوع أحد الأشخاص في عمليّات ​تزوير مستندات​ رسمية ضمن نطاق ​محافظة جبل لبنان​، ونتيجة الإستقصاءات والتحريات الّتي أجرتها هذه الشعبة، تمكّنت من تحديد هوية المشتبه به، وهو السوري: “ع. ج.” (مواليد عام 1984)”.
وأوضحت في بلاغ، أنّ “بتاريخ 7 أيار 2019، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريات شعبة المعلومات من توقيفه في محلة ​برج حمود​، كما أوقفت اثنين من زبائنه وهما اللبنانيان: “س. ب.” (مواليد عام 1990) و”ش. ب.” (مواليد عام 1992)؛ وضبطت بحوزتهما بطاقتي هوية سورية مزوّرة”.
وبيّنت المديرية أنّ “بالتحقيق مع “ع. ج.”، اعترف بقيامه بتزوير المستندات الرسمية بالاشتراك مع المدعو “ر. م.” (مواليد عام 1995، سوري) وهو موقوف بجرم تزوير واستخدام مزور”، لافتةً إلى أنّ “بالتحقيق مع الموقوفين الآخرين، اعترفا باستحصالهما على البطاقتين المزوّرتين من الموقوف الأوّل لقاء مبلغ ألف دولار أميركي”.
وذكرت أنّ “المقتضى القانوني أُجري بحقّهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص بناءً على إشارة ​القضاء​”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock